اخبار اليمن

والد احد عناصر المليشيا الحوثية يروي ما حدث لابنه من المشرف المسؤول عليه بعد مصرعه

اخباري نت.
رفع والد احد القتلى المغرر بهم في المليشيا الحوثية رسالة مناشدة لرئيس مجلس التلاحم القبلي التابع للمليشيا ولعضو في مجلس النواب يقص فيها مأسأة ولده وما حدث له..
وبحسب الرسالة التي رفعها والد القتيل عبدالخالق احسن الحيمي الذي ظل يقاتل مع المليشيا ويتنقل بين جبهاتها الست , قبل ان يقتل في ظروف غامضة و تتعاطى مع مقتله قيادات المليشيا باستهانة بالغة.

يقول والد القتيل انه بعد ان قتل ابنه قام المشرف ابو محمد البيجاني المسئول عن ابنه بتجريد الشهيد من هويته , وعدم اشعار اهله بمقتله.
يقول والده انه وبعد ان علم من مصادره عن موت ابنه تفاجئ وتسائل كيف تم تشييعه ودفنه ولم يتم اخباره . ثم قام بالتواصل بالمشرفين الا ان المشرفين انكروا خبر مقتله وان ابنه مازال حي يرزق . مما دفعه للبحث عن ابنه في جميع المستشفيات فقام بعض الجيران بالتواصل مع مشرفين وكان رد المشرفين معهم بان ابنه حي وان الاب مجنون .

يقول الاب : ثم قمت بالبحث عنه حتي وجدت جثه ابني في ثلاجه ذمار . وبعد ذلك قام مسئول ثلاجه الكويت ابو مجد المداني بنقله من ثلاجه ذمار الي ثلاجه مستشفي الكويت . وبعد ذلك قمنا بتشييع جثمان ابني ودفنه ولم يحضر المشرف المسئول عليه.
وفي ختام مذكرته طالب والد القتيل ان يتم انصافه     ومحاسبه المشرف والتحقيق معه وان ينال الجزاء الرادع حتى يكون عبره لغيره .
كما طالب بتسليم ماهو لابنه من حقوق وكل ما يخصه.

وارفق والد القتيل مع شكواه تسجيلات بجميع المكالمات التي جرت مع زملاء ابنه ومع المشرفين والتي تثبت صحه كلامه و نذالة المشرف ابو محمد البيجاني
. مختتما مناشدته بالقول كيف يكون الوضع بان قمنا بتقديم ابناننا  للجبهات  ويكون جزائهم بهذا الجزاء  .
كما ناشد مشايخ وعقال الحيمتين بان يقفوا الي جانبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى