اخبار اليمناخبار خاصة

كالعادة .. الداخلية تكذب داخلية”وكالة سبأ” وبيانها المزعوم بشأن رئيس فرع المؤتمر بهمدان

اخباري نت – نفى مكتب وزير الداخلية في حكومة الانقاذ بصنعاء اللواء محمد القوسي صحة ما نشرته وكالة الانباء اليمنية “سبأ” على لسان مصدر امني بشأن حادثة اختطاف رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية همدان بمحافظة صنعاء الشيخ منصور محمد سليمان ونجله.

وقال مكتب الوزير في تصريح لـموقع حزب المؤتمر الرسمي “المؤتمرنت” أن حادثة الاختطاف وملابساتها ما زالت رهن التحقيق من قبل الاجهزة الأمنية.. وان جهوداً حثيثة تُبذل بهدف احتواء تداعياتها بما يحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين ويحافظ على وحدة الصف الداخلي في مواجهة العدوان.

 

واستغرب مكتب الوزير القوسي قيام وكالة الانباء الحكومية “سبأ” مؤخرا بتلفيق عدد من التصريحات بإسم وزارة الداخلية دون العودة لقيادة الوزارة.. داعياً في هذا الصدد إلى عدم الزج بوسائل الاعلام الرسمية والاجهزة الحكومية في إطار مهاترات اعلامية ومعارك سياسية لا تخدم سوى العدوان ومرتزقته.

مؤكداً ان قيادة الوزارة حريصة كل الحرص على أداء دورها في حفظ الامن والاستقرار والتصدي لمهامها وواجباتها الوطنية بحيادية تامة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار المفروض على بلادنا وشعبنا.. والعمل بكل تفاني واخلاص ومسئولية لما فيه مصلحة الوطن وحماية مصالح المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى