اخبار اليمن

دون بقية اللوحات “المستفزة” .. لوحة للحوثيين تثير سخط الشارع اليمني (صورة)

(اخباري نت ) قامت جماعة الحوثي بعمل العديد من اللوحات الاعلانية للاحتفال بـ21 سبتمبر والتي انفقت عليها الاموال الهائله إلى جانب العديد من الوسائل الدعائية الاخرى والكتب والملصقات بما يخدم الترويج للمناسبة.

وفي ظل الوضع الذي يعيشه المواطن من انقاطاع الرواتب وارتفاع المواد الغذائية والخدمية تأتي لوحة اعلانية لكي تستفز وتوجد سخط شعبي كبير حيث كتب على هذه اللوحه ان ما اسموها ثورة الـ 21 من سبتمبر حافظت على مؤسسات الدولة كما انها سلمت المرتبات لشمال الوطن وجنوبه رغم الحصار والعدوان.

جاء هذا التعبير في ظل وضع يعرف المواطن حقيقة الامر فمؤسسات الدولة يتم استهدافها والمحاولة المتكرره لتدميرها والتي بدأت بعمل اللجنة الثروبة العليا والمشرفين والتي خالفت النظام والقانون وجمدت عمل الدستور اليمني.

ةما تحدثت عنه من صرف للمرتبات لجميع ابناء الوطن المناطق الخاضعة تحت سيطرتها لم تستلم مرتباتها منذ عام تقريبًا وعمل اقصائات وتعيينات مخالفة قانونياً وعدم توريد المرتبات لخزينة الدولة والزج بجميع المواطنين للجبهات لمن اراد مرتبه.

شعارات زائفة وعبارات كتبت في ظل معرفة ما يقومون به لمحاولة السيطرة الكاملة للمناطق الخاضعة للسيطره ولارجاع الولايه التي تحرر الشعب منها والتي كانت تمثل الكهنوتيه والرجعيه المغلفة باسم آل البيت والتي هي منهم براء حيث تخلص منها الشعب في ثورة الـ26 من سبتمبر المجيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى