الرياضة

تطورات في مفاوضات ريال مدريد و المصري محمد صلاح

شهدت مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، تطورات جديدة خلال الساعات الماضية.

محمد صلاح فتح الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية، بعدما عبر عن غضبه من عدم حمل شارة القيادة خلال مواجهة ميتيلاند الدنماركي في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد تصريحات صلاح، أكدت صحيفة “ديفنسا سنترال” المختصة بمتابعة أخبار النادي الملكي عن بدء ريال مدريد في التواصل مع صلاح للتعرف على رأيه في ارتداء القميص الأبيض خلال الفترة المقبلة.

غير أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، حيث خرج أنجيلو مانجيانتي، الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، ليؤكد أن ريال مدريد وضع النجم المصري على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكتب مانجيانتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هناك اهتمام كبير من ريال مدريد بضم محمد صلاح، صلاح هو الهدف الرئيسي لريال مدريد في الصيف المقبل”. 

وتشير العديد من التقارير إلى إمكانية رحيل صلاح عن ليفربول خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لا سيما وأن النادي الأحمر يحاول التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صلاح انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما الإيطالي، ونجح في قيادة ليفربول لتحقيق العديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 30 عاما، ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: