اخبار اليمن

احمد علي عبدالله صالح ينعي رحيل الشيخ سنان ابو لحوم

متابعات. بعث الأخ أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ/ عبد الرب سنان أبو لحوم وإخوانه وكافة آل أبو لحوم في وفاة الشخصية الوطنية الكبيرة الشيخ سنان أبو لحوم الذي وافاه الأجل اليوم في القاهرة.. جاء فيها:

بحزنٍ عميق وأسىً بالغ، تلقيت نبأ وفاة والدكم الشيخ سنان عبد الله أبو لحوم، أحد أبطال وقادة ثورة الـ 26 من سبتمبر الخالدة، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني والنضال في سبيل الثورة والجمهورية والوحدة. 

لقد كان الفقيد الراحل، رحمه الله، واحداً من المناضلين الأحرار الذين خاضوا معاركهم الوطنية مبكراً ضد الحكم الإمامي الكهنوتي المتخلف، وبذلوا الغالي والنفيس للدفاع عن الثورة والجمهورية وأهدافها العظيمة وقيمها النبيلة، حتى تحقق للشعب اليمني ما يصبو إليه من حرية وكرامة وعدالة اجتماعية وبناء وتنمية.  

إن الجمهورية اليمنية، وهي تودع اليوم واحداً من خيرة أبنائها، تفقد مناضلاً جسوراً وسياسياً حكيماً، خدم الوطن على مدى عقود، سواءً في ساحات النضال ومواقع الشرف والبطولة، أو أثناء تقلده عدداً من المناصب الهامة والذي أدارها بكل حنكة واقتدار.  

أخي العزيز، إننا ونحن نشاطركم الحزن بهذا المصاب الأليم، نرفع لكم جميعاً خالص العزاء وصادق المواساة سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد الكبير الشيخ سنان أبو لحوم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصِدّيقين والصالحين، وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان. 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: