اخبار خاصة

البخيتي يدعو لمصالحه لاسقاط ولاية فقيه صعدة

اخباري نت:
دعا الكاتب والسياسي علي البخيتي، إلى مصالح شاملة بين الفريق الركن علي محسن صالح، نائب الرئيس، والعميد طارق صالح، نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأكد البخيتي، في تغريدات على حسابه بموقع “تويتر”، أن المصالحة بين محسن وطارق، سيكون لها أثر بالغ في سير الحرب مع الحوثيين، مؤكدا أنها ستختصر الزمن والكلفة البشرية والمادية اللازمة لإسقاط نظام ولاية فقيه صعدة.

وأضاف أن تلك المصالحة ستصيب معسكر الحوثيين بالرعب لإدراكهم أنه متى ما توحد الصف الجمهوري فلا مكان لهم، لأن خلافات ذلك الصف هي التي مكنتهم.

وقال البخيتي: ” حان الوقت للقاء مباشر بين الفريق علي محسن الأحمر والعميد طارق صالح لإنجاز مصالحة شجاعة وتاريخية لتوحيد الصف الجمهوري مدنيين وعسكريين لمواجهة مشروع الإمامة الحوثية، إضافة الى تنسيق العمل بين الجبهات عبر غرفة عمليات مشتركة أو ضباط ارتباط”، مؤكدا أنه حان الوقت لنسيان الماضي والانطلاق نحو المستقبل.

وأشار إلى أن المصالحة بين الفريق محسن والعميد طارق، ستفتح الأفق أمام مصالحات أخرى بين قوى سياسية وأحزاب وشخصيات اعتبارية، كما أنها ستكون انطلاقة نحو المصالحة الوطنية الشاملة لتوحيد الرؤى والميدان لإسقاط سلطة الحوثيين وبناء الجمهورية الثانية، كما داعا إلى تجنب “أمراض النفوس المعارضين للمصالحة الوطنية فالزمن كفيل بهم”.
http://www.barakish.net/news01.aspx?cat=12&sub=23&id=525126

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى