اخبار خاصة

ممارسات الحوثيين المهينة تفقدهم قبائل الطوق الحامي لصنعاء !

اخباري نت – بمضيهم بسياسة الهيمنة والاستعلاء على رجال القبائل .. وخصوصا قبائل طوق العاصمة صنعاء والتي غالبا ما كانت تشكل القول الفصل في حسم الصراعات على العاصمة على مر التاريخ اليمني .. يفقد الحوثيون احترامهم ومكانتهم المجتمعية لدى رجال القبائل وذلك بسبب الممارسات الاستفزازية التي غالبا ما تطال شخصيات قبلية او سياسية او اجتماعية تعود الى قبائل الطوق.

وغير بعيد ما قام به الحوثيين في سياق تحشيد مشاعر ومزاجات القبيلة ضدهم ومضيهم في هذا باندفاع غريب يكشف همجية الحركة وعدم مراعاتها لحقائق التاريخ اليمني ولتضحيات رجال القبائل بابنائهم بالالاف في جحيم حرب اشعلها جنون الجماعة  .. اقدم الحوثيون يوم امس على اختطاف الشيخ منصور محمد سليمان رئيس فرع المؤتمر بمديرية همدان ونجله محمد واقتيادهم الى مكان مجهول .. وعلى اثر جريمة اختطاف الشيخ منصور محمد سليمان ونجله محمد منذ تم ابلاغ مشائخ واعيان وعقال وقيادات واعضاء المؤتمر والذين تدعو من كل مكان وعقدوا اجتماعا الاربعاء وبعد نقاش مستفيض خرجوا ببيان عبروا فيه ادانتهم واستنكاهم الشديدين لجريمة الاختطاف غير المبررة لرئيس فرع المؤتمر بالمديرية ونجله ..
وطالب مشائخ ووجهاء واعيان وابناء همدان من عسكريين ومدنيين الدولة ممثلة بالمجلس السياسي والحكومة ووزارة والنائب العام واجهزة الامن القومي والسياسي والاستخبارات بسرعة اطلاق سراح رئيس فرع مؤتمر همدان ونجله ..محذرين من أي مماطلة ومؤكدين ان قبيلة همدان في حالة استنفار حتى يتم اطلاق الشيخ منصور محمد سليمان ..داعين الى ضبط الخاطفين واحالتهم الى القضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى