مليشيا الحوثي ترتكب مجزرة في اب

اخباري نت – قتل أربعة، منهم ثلاثة مدنيين وجندي وأصيب جنديان، السبت واليوم الأحد 17 /18 مارس / آذار 2018، جراء خلاف قرب محطة غاز بمحافظة إب، وسط اليمن.

وأفاد وكالة “خبر”، شهود عيان ومصدر أمني، أن معلومات تفيد بأن جنديا من أفراد الأمن المركزي قتل وأصيب 3 من المواطنين بعد خلافات نشبت في محطة مارح وسط المدينة، بشأن أزمة الغاز، كما أصيب 2 من أفراد الشرطة العسكرية المكلفين بحراسة المحطة.

وأضافت المصادر الأمنية والشهود، أن الجرحى الثلاثة وهم: (نور الدين محمد، ورشاد المنصوري، ومحمد حسن) نقلوا إلى مستشفى المجد لتلقي العلاج بعد إصابتهم بإطلاق النار جراء الخلاف.

وبينت المصادر، أن عناصر من مليشيا الحوثي وآخرين قاموا باختطاف الثلاثة المصابين وينتمون لمنطقة دار الشرف، إلى مديرية المخادر وتحديدا إلى قرب منزل الجندي المقتول من الأمن المركزي وقامت بتصفيتهم بأكثر من 200 رصاصة.

ولفتت إلى أنه “تم العثور على جثث القتلى الثلاثة المذكورين على طريق السحول بمنطقة الدليل، وعقب ذلك نقلت الجثث الى ثلاجة مستشفى الأمومة والطفولة”.

وعبرت المصادر، عن استنكارها لمثل هذه الحادثة وهذا الإعدام الميداني، مؤكدين أن الأجهزة الأمنية هي المخولة بمتابعة القضية وضبط الأمن وتسليم الجناة وإجراء التحقيقات والتحريات.

كما طالبت المصادر، باستتباب الأمن وإخراج المحافظة من الفوضى التي تعيشها في الوقت الحالي.

جدير بالذكر، أن هذه الحادثة وقعت بعد أيام من إقالة قائد الأمن المركزي، أحمد الجمرة، وتعيين القيادي الحوثي المدعو “أبو كاظم” بدلاً عنه

%d مدونون معجبون بهذه: