اخبار خاصة

رئيس جامعة صنعاء التابع للحوثيين يقتحم سكن احد اعضاء هيئة التدريس الذي يتلقى العلاج ويبسط عليه بالقوة.

اخباري نت – خاص: في سلوك يعكس همجية العصابات الحوثية ويكشف عن مدى الامتهان الحادث في مناطق سيطرتهم اقدم رئيس جامعة صنعاء المعين من قبل الحوثيين  على اقتحام سكن احد ابرز واقدم الاكاديميين العاملين في الجامعة والاستيلاء عليه ظلما و عدوانا ,وبقوة سلطة الجماعة الحوثية.
حيث علم ” اخباري نت ” بأن الحوثي المدعو احمد محمد هادي دغار المعين رئيس لجامعة صنعاء, ابرز واكبر صرح اكاديمي وتعليمي في اليمن , اقدم قبل ايام من الان  على اقتحام شقة الدكتور علي محمد الاشول احد اعضاء هيئة التدريس بالجامعة ونهبها والاستيلاء عليها , مستغلا وجود مالكها في الخارج منذ فترة لتلقي العلاج.
وهو الامر الذي اثار استياء وغضب جميع كادر جامعة صنعاء والشارع اليمني , وفي وقت لاحق كتب الاشول على صفحته في فيس بوك عزمه للاتجاه الى القضاء لاسترداد حقه المسلوب والمعتدى عليه من قبل شخص يفترض ان يكون في مستوى واحترام المنصب الذي يتقلده , بينما لا يزال فكر المليشيات والنهب يسيطر على عقله.
وكتب الاكاديمي الاشول على صفحته “لم أكن اتصور أن عضو هيئة تدريس بل ورئيس جامعة سيدوس على القوانين النافذه و توجيهات القيادة السياسية و يقتحم سكني الجامعي أثناء غيابي خارج الوطن للعلاج . لكن هذا حدث بالفعل فقد قام رئيس جامعة صنعاء المعين حديثا باقتحام شقتي يوم 10 فبراير 2018.
و قد ازعجني هذا الاقتحام كثيرا وغضبت من هذا  التصرف ولكنني استغربت من هذا التصرف كيف يأتي من عضو هيئة تدريس  بل من رئيس أكبر جامعة في اليمن.
قيل لي أن اسمه “أحمد محمد هادي دغار” .
انا لم أسمع بهذا الاسم من قبل و لا فرق لدي والمهم أنه بدأ نشاطه الأكاديمي باقتحام شقتي و هذا يبشر بزواله القريب .
أما من ناحيتي فسوف اتجه إلى القضاء.”

الجدير ذكره ان المذكور لا يزال حتى كتابة هذا الخبر يستولي على شقة وممتلكات الاشول .. ولم يصدر من سلطات الجماعة الحوثية اي تصرف تجاهه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى