اخبار خاصة

الحوثيون يرفعون معنويات مقاتليهم المهزومة بهذا المقطع التمثيلي المصور!

اخباري نت- عرض ما يسمى بالاعلام الحربي التابع لمليشيات انصار الله مقطع فيديو مصور لاحد عناصر الحركة وهو يحمل احد المصابين ويتجاوز الخط الناري بسلام رغم كمية الرصاص التي اطلقت عليه واستهدفته ولم تصبه باذى.
وحرصت الحركة الحوثية على ان تنشره وتثيره اعلاميا بشكل مكثف و تخصص له برامج وحوارات على شاشة قناة المسيرة وصفحات التواصل..
وفي تعليق على المقطع , شكك مراقبون ومختصون من حقيقته , وقالوا في حديث خاص لموقع “اخباري نت”  انه مقطع تم تمثيله وتصويره من قبل الحركة بدعاوي معنوية بحتة.
واستدل اولئك في تعليقاتهم على ان الكاميرا كانت قريبة الى حد كبير من المشهد, ناهيك عن وجود المصور بنفس الجهة والمنطقة التي كان ينطلق منها الرصاص المصوب باتجاه العنصر الذي كان يحمل جريحا.
واضافوا انه من الواضح ان منطقة التصوير مكشوفة ولا يحتاج فيها القناص او مطلق الرصاص الى الكثير من الجهد والمحاولات لاصابة الهدف.
فيما اوضح خبراء لاخباري نت ان الهدف من تمثيل هذا المقطع كان واضحا . ويتعلق برفع معنويات المقاتلين وتصويرهم بفدائيتهم تجاه زملاهم وبان اخلاقهم تابى ان يتركوهم جرحى في وسط المعركة , كما ان العدو قد اخطأ التصويب, وكأن العناية الالهية قد وقفت الى طرفهم.
فيما هدف المقطع ايضا الى تشويه صورة مقاتلي القوات الحكومية باستهدافهم لشخص اثناء حمله لجريح ومحاولته انتشاله من ارض المعركة, في وقت ان اخلاقيات اليمنيين تابى استهداف شخص مصاب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى