اخبار اليمن

بن عزيز | سنعمل في المستقبل على بسط النفوذ على كل الموانئ والمنافذ البحرية، وسد كل الثغرات

متابعات. كشف رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، عن أن أن وزارة الدفاع ستعمل في المستقبل على بسط النفوذ على كل الموانئ والمنافذ البحرية، وسد كل الثغرات في المياه الإقليمية اليمنية لمنع أي عمليات تهريب لمليشيا الحوثي الإرهابية والمليشيا الأخرى، والتي مازالت مستمرة، بسبب عوائق في نفوذ سلطة الجيش والدفاع الساحلي والوحدات الأمنية الساحلية.

وأكد بن عزيز في حوار أجرته معه صحيفة “26 سبتمبر “على أهمية الاصطفاف خلف قيادتنا الشرعية، ودعم الجيش اليمني في معركته الوطنية ضد المليشيا الكهنوتية الحوثية، والمليشيا الأخرى، فجيشنا الوطني هو صمام أمان الوطن، ويجب على كل القوى ترك الخلافات الجانبية والمكايدات السياسية والتركيز على عدونا الرئيسي وهو الحوثي.

وأضاف: إنه بالقضاء على الحوثي ومشروعه الكهنوتي العنصري سوف تنتهي كل المشاكل، فالانقلاب الحوثي على السلطة الشرعية هو أم المصائب والكوارث التي حلت باليمن.

وأشار إلى الى أن الجيش في كل الجبهات والميادين القتالية على موعد مع النصر، وأن هدف الجيش هو تحرير صنعاء وكل المحافظات التي تقع تحت سيطرة المليشيا الكهنوتية الحوثية المدعومة من إيران.

ولفت إلى أن الجيش يحمل مشروع الحياة لكل أبناء اليمن، وهو ماض ومعه كل أبناء الوطن في معركة استعادة الدولة رغم أنف كل من يريد أن يعرقل مسيرته في تحقيق الأمن والاستقرار لليمن.

وشدد على أن الجيش هو العمود الفقري للدولة، والأساس في بناؤها وحماية مؤسساتها وسيادتها وفي تحقيق الأمن والاستقرار، ولذلك فكل مريض له أهداف ومصالح خاصة ويريد الإضرار باليمن يوجه سهامه لاستهداف الجيش للنيل منه.

وتابع: “نحن نملك جيشاً وطنياً مناضلاً ومكافحاً ومقاتلاً ويسعى لتحقيق الأمن والاستقرار لليمن منذ أكثر من 6 سنوات وهو يقاتل ويناضل من أجل استعادة مؤسسات الدولة، والقضاء على المليشيا الحوثية الذراع الإيراني في اليمن، وتحرير كل شبر من أرض اليمن من المليشيا وبسط نفوذ وسلطة الدولة في كل ربوع الوطن، وقدم من أجل ذلك الآلاف من الشهداء والجرحى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى