توجيهات سرية لزعيم المليشيا الحوثية الى قياداته العليا .. في ظل تفشي كبير وغير معلن لكورونا في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.. تفاصيل

اخباري نت. اوضحت مصادر خاصة مطلعة ان توجيهات سرية صدرت من زعيم المليشيا الحوثية عبدالملك الحوثي عبر مكتبه الى جميع القيادات الحوثية العليا.

وقضت توجيهات عبد الملك الحوثي الى قيادات جماعته بضرورة البقاء في منازلهم و عدم خروجهم منها تحت اي حال من الاحوال , حتى لا يصابون بفيروس كورونا الجديد.
و اشارت التوجيهات الصادرة من زعيم المليشيا الى ان على قياداته ان تمارس اعمالها بالبريد و التلفون .

كما تضمنت رسالة الحوثي الموجهة لقيادات جماعته توجيهات بابقاء العناصر المتواجدة في الجبهات القتالية في مواقعها وعدم السماح بتنقلهم خشية من اصابتهم بهذا الوباء , وحفاظا على سلامتهم.

ومن المتوقع ان تثير توجيهات زعيم المليشيا الحوثية المسربة سخط شعبي واسع ضده وضد جماعته في المناطق الواقعة تحت سيطرتها.
ففي الوقت الذي يحرص على حياة قيادات وافراد جماعته المقربون منه , يقوم بالزام البسطاء والمغرر بهم من حضور جماعي الى المساجد واماكن التجمعات لسماع ما يسمى بمحاضراته اليومية في رمضان دون ادنى حرص او اهتمام بحياة اولئك و احتمالية تفشي الوباء في اوساطهم.. خصوصا مع تصاعد عدد الحالات المصابة في صنعاء بشكل كبير.

في ذات السياق كشفت مصادر بوزارة الصحة الواقعة تحت سلطات المليشيا الحوثية على ان عدد الحالات المصابة في مناطق الحوثيين تبلغ بالمئات , وبإن الوفيات نتيجة هذا الوباء تتجاوز عدد الوفيات في المناطق الاخرى بكثير.

%d مدونون معجبون بهذه: