اختتام مسابقة المرحوم محمد المسعدي الرمضانية بتكريم الفائزين والمبدعين

– اختتمت فعاليات مسابقة المرحوم الشيخ محمد احمد مقبل المسعدي الرمضانية في قرية الدور بمديرية دمت محافظة الضالع الليلة بحفل مسائي بهي تكريما للفرق الفائزة بالمراكز الاولى والمبدعين ، وبحضور عدد من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من ابناء المديرية.
وخلال الحفل تم تكريم الفريق الفائز بالمسابقة والفرق الحاصلة على المراكز المتقدمة وكذلك الفرق المشاركة بالجوائز العينية والنقدية ، كما تم تكريم عدد من الحافظين للقرآن الكريم و المواهب الابداعية وفي مقدمتهم الرسام المبدع منير احمد ابو بكر العمري الذي رسم بريشته صورة المرحوم المسعدي الذي تقام المسابقة بأسمه وبرعاية ابناءه.
وتخلل حفل التكريم الذي حضره راعي الحفل نجل المرحوم المسعدي و مشائخ واعيان منطقة الدور و جمع من ابناء قرية خاب ، عدد من الفقرات الخطابية والفنية والابداعية والكلمات المعبرة.
وقد القى الاخ زامل الصيـــادي رئيس اللجنة التنظيمية كلمة رحب فيها بالداعمين والمشاركين والضيوف الحاضرين.
فيما القى راعي الحفل نجل المرحوم المسعدي كلمة ترحيبية بالحاضرين ، و اثنى فيها على جهود لجان التنظيم والاشراف ، وعلى تفاعل الفرق المتسابقة .
ووعد نجل المرحوم المسعدي باستمرارية هذه المسابقة الرمضانية ، مؤكدا على نية اقامتها في شهر رمضان المبارك القادم ، وعلى نفقته كاملا ، كرسالة شكر وعرفان لشباب منطقة الدور وتفاعلهم الكبير ومشاركتهم الفاعلة في المسابقة بمختلف فئاتهم العمرية ( ناشئين- شباب – شيوخ).
و القيت في الحفل عدد من الكلمات ، حيث القى الاخ حسان الصيادي كلمة باسم اللجنة التحضيرية نالت اعجاب الحاضرين ، تلاه كلمة معبرة للأستاذ سند النجار الذي قدم الحفل ونظم فقراته .
وحظي حفل الختام باهتمام واعجاب الحاضرين من الاهالي ، عكس مدى الارتياح الكبير الذي يبدونه لمثل هكذا مبادرات ومسابقات.

%d مدونون معجبون بهذه: