السعودية | الإخوان المسلمون يمارسون جميع الشعائر الشيطانية من خيانة وغدر واختطاف للأموال باسم الجمعيات الخيرية

اخباري نت. أكد وزير الشؤون الإسلامية السعودي الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، أن جماعة الإخوان المسلمين تختطف الأموال باسم الجمعيات الخيرية.

وقال الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، في تغريدة على «تويتر»: «الإخوان المسلمون يمارسون جميع الشعائر الشيطانية من خيانة وغدر واختطاف للأموال باسم الجمعيات الخيرية ونحوها»، مضيفاً إنهم «بائعون لضمائرهم وأوطانهم بحفنة من المال المحرم، لا يتورعون عن امتطاء أي وسيلة من أجل أن يصلوا إلى مشروعهم اللعين في محاولة لسلب الحكم المستقر، وإبداله بحكمهم الإرهابي الدموي».

الاخوان المسلمون يمارسون جميع الشعائرالشيطانية من خيانة وغدر و اختطاف للأموال بإسم الجمعيات الخيرية ونحوها،بائعون لضمائرهم وأوطانهم بحفنة من المال المحرم،لا يتورعون عن امتطاءأي وسيله من أجل أن يصلوا إلى مشروعهم اللعين في محاولة لسلب الحكم المستقر و إبداله بحكمهم الإرهابي الدموي .

— د.عبداللطيف آل الشيخ (@Dr_Abdullatif_a) ٢٧ أبريل ٢٠٢٠

وكان قد أشار في تغريدة سابقة إلى تحزب هذه الجماعة مع الأعداء وتآمرها على الحكام والقادة. كما حذّر من أن «الإخوانيين يتظاهرون بالغيرة على بيوت الله بقصد إثارة الفتنة، وزرع الشك في نفوس الناس تجاه العلماء في كل ما يصدر منهم من فتاوى ونصح».

%d مدونون معجبون بهذه: