اخبار اليمن

تعدد جرائم المليشيا الحوثية بحق المواطنين في مناطق وقرى شمالي الضالع

اخباري نت. تنوعت جرائم المليشيات الحوثية بحق المواطنين في مناطق وقرى شمالي الضالع، شمال وغرب قعطبة، بين القصف العشوائي بالأسلحة المختلفة والقذائف المدفعية وبين وزراعة الألغام والعبوات الناسفة لتحصد مزيداً من الضحايا.

أصيب، الأربعاء، مواطن في منطقة الريبي جراء انفجار لغم زرعته في وقت سابق مليشيا الحوثي، بعد ساعات من استشهاد أب وابنته في قصف مدفعي طال منزلهما في بتار.

وقال مراسل نيوزيمن، إن المواطن زياد علي البيدحي، من أبناء الريبي – حجر شمال غربي مديرية قعطبة أصيب في مزرعته جراء انفجار لغم من مخلفات المليشيات الحوثية.

وتقوم المليشيات الحوثية من وقتٍ لآخر باستهداف القرى والمناطق الآهلة بالسُكّان شمال غربي الشريط الحدودي بتار المرياح المشاريح حجر.

واستهدفت مليشيات الذراع الإيرانية، ظهر الأربعاء، بالمدفعية قرى بتار شمال غرب حجر، غرب مديرية قعطبة، وأصابت بصورة مباشرة منزل المواطن أحمد صالح سعيد الفتاحي فاستشهد وابنته.

وقالت المصادر إن الفتاحي في الخمسينيات من العمر استشهد وابنته 18 عاما، إثر استهداف المليشيات المتمركزة في مرتفعات المشاويف ـ حبيل يحيى، لمنزلهم بقذيفة دبّابة في منطقة بَتَار شمال غرب منطقة حَجْر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى