اخبار خاصة

منصة الكترونية متكاملة تهدف لربط رواد الابتكارات برجال الاعمال في اليمن

اخباري نت –
اقيمت اليوم فعاليات “الاسبوع العالمي لريادة الأعمال» التي نظمتها مؤسسة إلهام للثقافة والتنمية لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وشارك فيها كوكبة من رواد ورائدات الاعمال .

وفي الفعالية القى المهندس رياض حميد الصيادي المدير التنفيذي لشركة رايو للبرمجيات كلمة تحدث خلالها عن مشروعه الابتكاري الجديد الذي حملت اسمه الفعالية ” انا ريادي ” ، والمتمثل بمنصة الكترونية متكاملة تهدف الى ايجاد تواصل وربط بين رجال الاعمال ورواد الاعمال في اليمن .
واوضح المهندس رياض الصيادي الى ان مشروعه التقني سيمثل حلقة وصل بين رواد الابتكارات فيما بينهم وكذلك وصلهم برجال الاعمال و المؤسسات والشركات التجارية والاستثمارية وبما يسهم في انشاء مشاريع مشتركة تخدم الفرد والمجتمع والتنمية في البلاد ،
وقدم الصيادي شرحاً مفصلا من خلال لوحة العرض لأقسام وتبويبات المنصة الالكترونية العملاقة التي تسعى الى اظهار ابداعات ومواهب رواد الاعمال، و تحتوي في اقسامها العديدة على متجراً الكترونيا و اكبر مكتبة الكترونية في الوطن العربي ، بالإضافة الى قسم للتدريب والتطوير و اقسام اخرى.
وتطرق الصيادي الى مراحل المشروع مشيرا الى ان هذه المنصة ستعمل على تحسين الدخل كهدف رئيسي و ستعمل على تعريف اليمن الكترونيا في البلدان الاخرى حول العالم.
واوضح ان الفترة التشغيلية لمنصة “انا ريادي ” قد تصل الى 6 اشهر برعاية من شركة رايو للبرمجيات.
وعقب ذلك قدمت بعض المشاريع الابتكارية الصغيرة من قبل عدد من رواد ورائدات الابتكار المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى