المليشيا الحوثية بعد ان صادرت املاك “كنعان لفلسطين” تعين ادارة جديده لها خارج القانون !!

اخباري نت. أدانت جمعية كنعان لفلسطين محاولة مجموعة من عناصر مليشيات الحوثي شرعنة سيطرتها واستحواذها على الجمعية ونهب أصولها وأرصدتها.

وذكرت الجمعية، في بيان صادر عنها،ه
، أنها تابعت ما أقدمت عليه مجموعة من الحوثيين من تزوير واضح ومفضوح بتوجيه مذكرة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل تفيد باختيار أحد هؤلاء اللصوص التابعين للحوثيين ليكون رئيساً للجمعية، بدون أي إجراءات قانونية بموجب القوانين المنظمة لعمل الجمعيات ومنظمات المجتمع المدني.

وأوضحت الجمعية أن المجموعة الحوثية وجهت مذكرة أخرى للبنك للمطالبة بسحب رصيد الجمعية ليتمكنوا من صرفه وتبديده كما يريدون، رغم معرفة الجميع أنه لم تعقد جمعية عمومية، كون أغلب أعضاء الجمعية في الخارج، إضافة إلى أن اللوائح المنظمة لعمل الجمعية تلزم بأن توجه الدعوة للانتخاب أو اجتماع اللجنة العمومية صادرة عن رئيس الجمعية.. وهذا لم يحصل أبداً.

وأكدت جمعية كنعان لفلسطين أنها وأمام عملية السطو الواضحة التي تستهدف نهب أرصدتها وإفلاسها، فإنها وكافة أعضائها تدين هذا الاستهتار والانتحال والتزوير والتعدي على ملكية جمعية مسجلة قانونياً ووفق الأطر المعمول بها في الجمهورية اليمنية.

كما تؤكد الجمعية بأنها ستطالب بنك التسليف الزراعي وكذلك وزارة الشؤون الاجتماعية بكافة أرصدتها في حال نهبها، كونهم شركاء فيما يجري من مخالفة صريحة للقانون.

%d مدونون معجبون بهذه: