قتلت عناصره ..القوات المشتركة تحبط تسللاً حوثياً شرق الدريهمي

اخباري نت.أحبطت القوات المشتركة فجر الأحد، محاولة تسلل فاشلة نفذتها مليشيات الحوثي المدعومة من إيران، على مواقع القوات المشتركة شرقي مدينة الدريهمي في الحديدة.

وذكر مصدر في الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة في الساحل الغربي قيام مليشيات الحوثي منذ منتصف ليل السبت، بمهاجمة مواقع القوات المشتركة مستخدمة الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والقناصة، كما قامت عقب ذلك دفع مجاميع من عناصرها في محاولات تسلل فاشلة إلى مواقع القوات المشتركة شرق الدريهمي.

وأكد المصدر أن أبطال القوات المشتركة كسروا محاولات تسلل الميليشيات وألحقوا بهم هزيمة نكراء بعد رصد تحركات عناصر المليشيات بدقة، وحينما حاولوا التسلل إلى مواقع القوات المشتركة على الفور تم سحق المهاجمين واخماد مصادر النيران المساندة لهم.

وكانت ميليشيا الحوثي، الذراع الإيرانية في اليمن، استهدفت السبت، مواقع القوات المشتركة، في محافظة الحديدة، غربي البلاد، ضمن انتهاكاتها اليومية لاتفاق وقف إطلاق النار.

وذكر مصدر عسكري أن الميليشيا الحوثية استهدفت مواقع المقاومة المشتركة، في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوبي الحديدة، مستخدمة الأسلحة المتوسطة.

وأبان أن عناصر ميليشيا الحوثي، فتحت نيران أسلحتها الرشاشة على مواقع القوات المشتركة في الجبلية، في مؤشر صريح على استمرارها برفض الهدنة الأممية.

وفي الحديدة، أيضاً، فككت الفرق الهندسية للقوات المشتركة حقل ألغام وعبوات ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي شرق حي منظر جنوبي المدينة.

ووفقاً للمصادر فإن الفرق الهندسية للقوات المشتركة فككت ألغاماً وعبوات ناسفة زرعتها الميليشيا الحوثية، وسط التجمعات السكانية بحي منظر وكذا في الطرق المؤدية إليه.

%d مدونون معجبون بهذه: