وزير الدفاع اليمني يثمن الجهود والتضحيات السعودية والإماراتية المعمدة بالدماء في معركة المصير الواحد

اخباري نت. أشاد وزير الدفاع اليمني بالجهود والتضحيات السعودية والإماراتية المعمدة بالدماء وفي معركة المصير الواحد والمصلحة المشتركة.

وقام وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، الأربعاء، ومعه عدد من رؤساء هيئات ومدراء دوائر وزارة الدفاع، بزيارة إلى مقر قيادة قوات التحالف العربي بمحافظة مأرب.

وأشاد الوزير “بمواقف الأشقاء في دول التحالف العربي الداعم للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعم وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة وجهودهم الداعمة لليمن وتضحياتهم المعمدة بالدم لمساعدة الشعب اليمني في استعادة دولته وشرعيته ومساندة الجيش الوطني في العمليات العسكرية التي يخوضها ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.”

كما “ثمّن وزير الدفاع الوقفة الشجاعة للأشقاء مع اليمن في معركة المصير الواحد والمصلحة المشتركة لصد الخطر الحوثي الايراني الذي تجاوزت شروره وأخطاره حدود وجغرافيا اليمن وباتت تهدد المصالح العربية والعالمية في المنطقة.”، وفقا لوكالة سبأ.

وأكد الوزير المقدشي عزم القيادة السياسية والعسكرية المضي نحو استكمال بناء المؤسسة العسكرية وفق أسس وطنية باعتبارها الضمان الآمن لاستكمال معركة دحر المليشيا الحوثية وتحقيق أمن اليمن وأمن جيرانه.

وهنأ وزير الدفاع قيادة التحالف العربي بمناسبة عيد الفطر المبارك.. ناقلا لهم تحايا القيادة السياسية والعسكرية.

%d مدونون معجبون بهذه: