مقالات

ماذا لو ان اصيلة الدودحي اوقفت في نقطة الضالع يا اخوان الشتائم الشرعية..

نبيل الصوفي
———-
ايش هم هذولا اللي مالئين الفيس شتما وملاعنة وافسادا لأي نقاش؟
ان كانوا ليسو اخوانا، فماهم؟
الان في ثلاث محطات يعيد الحوثي عبرها اكاذيبه عن سيطرته الميدانية، في الجبهات التي يقودها مسلحوه ضد المواطنين:
حجور، والعود، والبيضاء.
لم تقل عنها اكذوبة الشرعية وهياكلها الوهمية من برلمان سلطان البركاني الى تحالف رشاد العليمي الى صلعة هادي وكرش المقدشي ومخزن علي محسن.. أي شيء.
وهي جبهات مواطنين، لم يكن فيها الا أقل من 200 جندي منظم وصلوا من الساحل عمالقة او حراس جمهورية.. والباقي فقط مواطنين.
حادثة مقتل أصيلة، الشابة العودية، وهي تقاتل، يقف لها شعر الانسانية كله، ولكن هادي وعلي محسن صلع، مافي شعر معهم، والكرامة الوطنية عندهم كلهم، عند كل من بنى له بيتا فخما من مال الحرب، كل من تحسن دخله واصبح جدوله اليومي متخما بالراحة مهما كان منصبه او بلامنصب، كلهم لاكرامة وطنية لديهم..
مالها حتى حضور حقيقي في نقاشاتنا.. لم يصدر لها أي طرف أي بيان، لم يبكيها سوى قلة.

وقبلها أوقفت السويد الحرب التي ذهبت بالحوثي الى زاوية الانهيار في الحديدة..
ورغم كل هذه المصائب، فسفهاء الدفاع عن الاخوان مشغولين بحارتين في تعز، قالوا ان معهم مسلحين مايقتلوش لصالحهم ومدري لصالح من ولابد من اعتقالهم، وفرض هيبة الدولة. الحشد الشعبي دولته بس بالباب الكبير..

نحن حتى مامعنا تغطيات لحرب اليمنيين العاديين في جبهات العود وقعطبة وذي ناعم والحد. مافيش حتى مادة، خلافا لمايريده اعلام الحشد الشعبي القطري، سنقول القطري لانه حتى الاصلاح يقول انه مالوش دخل بكل هذا.

فاحمد سعيد فرحان، مسؤول الاخوان بتعز، وعبدالحافظ مسؤول الاصلاح.. يقولوا أنهم مالهمش علم.. ببيانات رسمية..

وحمود المخلافي وسالم المخلافي، وكلهم بتعز اسمهم فرحان، كانوا هم اصحاب المشروع القطري التركي، وقد افشلته تعز بطريقة لم يتوقعها أحد، وهاهو يحاول المعاركة ويشغلنا كلنا بعيدا عن كل هذه المعارك..
ضابط مجهول قتله مجهول او عاده حاول يقتله في زغط بحارة في تعز القديمة تحول قصة كبرى، واداء هادي وعلي محسن وجيشهما المش وطني في العود والبيضاء ليس له أي حضور..
يشتكي المقاتلون في البيضاء من ال حميقان وال عمر من تجاهلنا لهم..
العود، مااجمعنا فيها على شيء، حجور انتهى ذكرنا لها بمجرد تحولها مستعمرة لمن يطلق عليهم المفسبكين “المتوردين”..

وكل شكليات الشرعية ولا كأن لها دخل، تلك القوة المسلحة التى حمت صالة في سيئون والمفارش التي استوعبت مفارش الذبائح والتخازين، ماكأنها للحرب، هي حق اعراس الشرعية..

تخيلوا ان اصيلة الدودحية اصابتها شوكة في عدن، أو منعتها نقطة الضالع من المرور.. تخيلوا كيف سيطوف اسمها..

اليوم أعرف واحدة من أسباب رفض علي عبدالله صالح أي تواصل مع السعودية الى أن عاد الى ربه كريما شهيدا، ادواتها كلها عفش فاسد، لاصلة لها بالناس.. بالله عليكم لو القيادة السعودية فقط تتابع العربية لامسكت هادي ومحسن والمقدشي ومعهم البركاني والعليمي من اذانهم: تعالوا قدموا تفسيرا كيف شغلتونا بسيئون وبالجيش الوطني، وفي النهاية لم يقاتل عن العود الا شابة يمنية لم نجد اسمها في أي كشف من كشوفات المليارات هذه التي تستلموها..

ومع كل ذلك.. الان سيدخل عفش الشتائم كله يشتمني انا..
قبل سقوط العود قلت لهم سيسقط العود، فأغرقوني شتما.. وسقط العود، طيب سبونا عادي بس انتبهوا لنفوسكم، لعنة الله عليكم..
هذه دماء يمنية تسيل ايها الفجرة، الا ليت مظلوميها استخدمونا كلنا احذية في حربهم الشريفة والعظيمة والتضحية والاكبار، ضد هذا الطاعون الحوثي، لاقوة للحوثي ولا شرف، لكن هكذا هو المرض، ينتشر في البيئة الفاسدة.

تذكروا دمكم ياأهلنا في كل مكان، واهزموا الهزيمة، وتماسكوا.. فالمرض قد يقتل بعضنا لكنه في النهاية مرض، سيزول ان صححنا الصفوف لا ان نصطف مع القمامة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى