اخبار اليمن

رسالة استعطاف وتوسل من عبد الملك السياني لزعيم المليشيا الحوثية!!! صورة

اخباري نت . خاص . لخصت رسالة استعطاف وتوسل ومناشده بعث بها الفريق الركن عبدالملك السياني الى زعيم المليشيا الحوثية , الوضع المذل والمهان التي وصل اليها في زمن سلطة المليشيا.
وتاتي هذه الرسالة من السياني التي حصل عليها “اخباري نت” رغم موقفه المؤيد والمساند لها و خيانته للمؤسسة العسكرية وللرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي تبوأ في عهده ارفع المناصب و نال ثقته المطلقة, و التي خذلها فيما بعد و جنح الى جانب المليشيا الحوثية في احداث سبتمبر وما تلاها..

وتكشف الرسالة عن كيفية تعامل المليشيا الحوثية مع الخونة وعدم رضاها عنهم رغم كل ما بذلوه لارضاءها , كنهاية متوقعة لكل من ساندوا المليشيا ضد مؤسسات الدولة وضد القوى الوطنية..

نص الرسالة

الاخ/القائد العلم المجاهدعبدالملك ابن بدر الدين حفظكم الله
حرر هذه اليكم بعد تردد طال على من عام واربعه اشهر
وبعد ان استنفذنا كل كلالمطالب والوسائل واستعنا
بكل خبير وبكل مطاع ومتابع وعالم
والعفو العام الصادره منكم ومن الرئيس الشهيد صالح الصماد ومن الرئيس مهدي وامر الرئيس الشهيد صالح الصماد القاضي باطلاق ابنائنا علي محمد احمدالسياني وعلي حمود الدبا واحمدمسعد الحربي القابعين في سجن الامن السياسي ظمن محكم اعتقالهم على خلفية احداث ٢ديسمبر ٢٠١٧م حيث اطلق سراح كل الموقفين على ذمة تلك الاحداث بكل تطبعاتهم وسيائتهم ومسئولياتهم وبقي ابنائنا المذكورين الذي اصبح عقابهم عقابا لنا جميعا ولما اصبحو فيه من الاوضاع الصحيه والنفسيه في زنزانات الامن السياسي الارضيه والذي وعلى مدى كل هذه الفتره لم
ي. عن الحقيقه الباطنيه لسجنهم سوا انهم ابنائنا عقابهم عقابا لنا ولهذا ارفع هذه المظلمه التي عجز كل من تابعها واطلع غموض مساراتها من فهم اسباب و هكذا المعامله لهم دون سواهم لكم حسن النظر والرى فيما ترونه والسلام عليكم ورحمة الله

مقدم هذا الفريق الركن /عبدالملك السياني

8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى