مصادر تكشف عن عدد مهول من املاك مدير مكتب الرئاسة في سلطة المليشيا الحوثية

اخباري نت .

كشف مصدر مطلع عن إمتلاك مدير مكتب الرئاسة بصنعاء  احمد حامد ” ابومحفوظ” لعدد مهول من العقارات والممتلكات بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات ..
وأورد المصدر جزء من تلك الممتلكات منها عدد من الفلل الفخمة  في حي حده وكذا عدد من السيارات الفارهة ، إضافة إلى ثلاث مزارع إثنتان بمحافظة #الحديدة وواحدة بمحافظة #عمران ..
وأكد المصدر وجود العديد من الشركات والمنظمات التي يملكها (#أبومحفوظ) وتديرها أيادي خفية سيتم الكشف عنها خلال أيام، بما في ذلك عدد من المنظمات بأسماء وهمية يستخدمها للاستحواذ على مبالغ مالية مهولة مقدمة من المجتمع الدولي كمساعدات انسانية لفقراء اليمن .
وأضاف المصدر قيام (أبو محفوظ) باستغلال منصبة لتكوين ثروة من تلك المساعدات من خلال ابرام الصفقات والاتفاقيات مع #المنظمات_الدولية وتقاسم تلك الأموال التي تقدر بملايين الدولارات بنسب مع امثاله من الفاسدين المستوردين التابعين للأمم المتحده..
وتطرق المصدر الى جوانب متعددة من الفساد الذي يمارسة احمد حامد في مجال الوظيفة العامة من خلال تعيين وفرض زمرته في أغلب أجهزة الدولة دون مراعاة لأدنى متطلبات الوظيفة العامة من الكفائة والنزاهة ، وفرض عنصريته على الجميع على اعتبار انه الرجل الأقوى في نظام #انصار_الله ..
وانتقد المصدر وبشده التعديل القانوني في تشكيلة واختصاصات #الهيئة_الوطنية_لادارة_وتنسيق_الشئون_الانسانية_ومواجهة_الكوارث التي ومن خلالها تمكن هذا الفاسد من الاستيلاء  على ملايين الدولارات ضمن صفقات مشبوهة مع منظمات أممية ،وتواطئ مباشر من قبل رئيس الهيئة الدكتور القاسم عباس ..
وأكد المصدر عن وجود قائمة بممتلكات المدعو احمد حامد سيتم نشرها الأيام القادمة ..

%d مدونون معجبون بهذه: